أخبار ساحات المدن

رواد تأسيس الشركات في مصر

تحت رعاية رئيس مجلس إدارة شركة ساحات المدن مسئول تكنولوجيا الاتصالات والتفاعل الرقمي بالمركز الإعلامي بشركة ساحات المدن بالقاهرة يعقد ورشة عمل حول فوائد الذكاء الاصطناعي في تعزيز التنمية الاقتصادية بمقر الشركة .

تحت رعاية رئيس مجلس إدارة شركة ساحات المدن مسئول تكنولوجيا الاتصالات والتفاعل الرقمي بالمركز الإعلامي بشركة ساحات المدن بالقاهرة يعقد ورشة عمل حول فوائد الذكاء الاصطناعي في تعزيز التنمية الاقتصادية بمقر الشركة .

1

في إطار اهتمام شركة ساحات المدن بالندوات التثقيفية عقدت شركة ساحات المدن فرع القاهرة ندوتها التثقيفية الخامسة تحت عنوان " فوائد الذكاء الاصطناعي في تعزيز التنمية الاقتصادية" حاضر خلالها مسئول تكنولوجيا الاتصالات والتفاعل الرقمي بالمركز الإعلامي ، حضر خلالها مدير الفرع ومدير المركز الإعلامي بالشركة وقطاع التسويق والطقام الإداري بالكامل بمقر الشركة بالقاهرة .

citysquares
رئيس مجلس إدارة الشركة محمد بن راشد بن عدوان المظيبري: ورش العمل والندوات التثقيفية التي تعقدها الشركة بجميع فروعها يثري الطاقم الإداري ويصقل مواهبه في بية العمل .
2

من جانبه قال رئيس مجلس إدارة شركة ساحات المدن محمد بن راشد بن عدوان بأن ورش العمل والندوات التثقيفية التي تعقدها الشركة بجميع فروعها يثري الطاقم الإداري ويصقل مواهبه في بية العمل .

3

وقال مسئول تكنولوجيا الاتصالات والتفاعل الرقمي بالمركز الإعلامي بشركة ساحات المدن بأن الذكاء الاصطناعي يتمتع بفوائد كبيرة في تعزيز التنمية الاقتصادية، منها ما يلي:زيادة الإنتاجية وتحسين الكفاءة: يتمتع الذكاء الاصطناعي بقدرة فريدة على زيادة الإنتاجية وتحسين الكفاءة في العديد من الصناعات الاقتصادية، حيث يستطيع الذكاء الاصطناعي تحليل كميات ضخمة من البيانات بشكل سريع ودقيق واستخلاص الأنماط والتوجهات منها.، ويمكن استخدام هذه المعلومات لتحسين عمليات الإنتاج والتصنيع من خلال تحسين تخطيط الموارد وتحسين استخدام المعدات الحاسوبية وتحسين سلاسل التوريد وتقليل الهدر وزيادة الكفاءة العامة للعملية الإنتاجية، وتحسين أداء مقدمي الخدمات وخدمة العملاء: يمكن للذكاء الاصطناعي أن يحقق تحسينات كبيرة في صناعة الخدمات وتجربة العملاء. ويعمل الذكاء الاصطناعي على تحليل البيانات وفهم الاحتياجات وتوقعات العملاء وتخصيص الخدمات والتجارب بناءً على ذلك.

4

وقال ايضا : بأنه يمكن استخدام التعلم الآلي وتطبيقات الذكاء الاصطناعي في تحسين نظم خدمة العملاء وتقديم ردود فعالة ومخصصة للإجابة على الاستفسارات والاحتياجات الفردية للعملاء، مما يؤدي إلى تحسين رضا العملاء وزيادة وفائهم للعلامة التجارية. فعلى سبيل المثال، يمكن لبرامج الروبوتات الاصطناعية ((Chat Bot تنفيذ مهام خدمة العملاء بدقة عالية وسرعة، مما يوفر وقتًا للعاملين في الخدمات ويحسن تجربة العملاء.

5

ويمكن استخدام الذكاء الاصطناعي في تطبيقات مثل تحديد الطرق الأكثر فعالية لنقل البضائع وتقليل الزمن المستغرق للشحن وتوفير تحسينات في عمليات الجمارك ومتابعة الشحنات، وبهذه الطريقة، يمكن للذكاء الاصطناعي تحسين كفاءة قطاع النقل وتوفير تجربة لوجستية أفضل للعملاء وتحسين تكاليف الإمداد.

عملائنا